][.][ مُنـ تَ ـدْيـ ـاتٌ دموع فلســـطين° ][.][

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا
بالدخول الي المنتدي اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو
وترغب في الأنضمام الي أسرة المنتدي

التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة
وتذكر دائما أن باب الأشراف مفتوح لكل من يريد
ف
المنتدي بحاجة الى مشرفين

ادارة المنتدي

][.][ مُنـ تَ ـدْيـ ـاتٌ دموع فلســـطين° ][.][

مَـ ع ـنَـآ يَـ ح ــلُـو الَـلَِـقَـــآء ... وَ بِــكُــ ـم يَـزِيــدُ الـ عَ ــطــآء ..!!
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مجزرة غزة... الرأي والرأي الاخر .. عبر عن رأيك ووجهة نظرك بدون حدود او قيود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أصـعـب فـراق
!~> الـمُـرآقِـبْ الـعْـآمـ لِلْـمُـنْتَدَيآتْ <~!
!~> الـمُـرآقِـبْ الـعْـآمـ لِلْـمُـنْتَدَيآتْ
avatar

عدد الرسائل : 1159
العمر : 28
مزاجي :
Mood :
مهنتي :
دولتي :
my sms : إذا عزة عليَ الزمانُ يومٌ فلم تروني فهذا مكاني فلا تنسوني


دعاء :
مجموعة الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: مجزرة غزة... الرأي والرأي الاخر .. عبر عن رأيك ووجهة نظرك بدون حدود او قيود   السبت يناير 03, 2009 11:35 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم السادس من بداية مجزرة غزة .....!

تزايدت الاراء حول هذه المجزرة ..!

الاسباب..المسؤل الاول .... المطلوب ... ردة فعل العرب .. المسلمين.. !

احدهم يقول المذنب حماس
احدهم يقول المذنب مصر
احدهم يقول مصر مقصرة
احدهم يقول العرب مقصرون
احدهم يقول ............ ؟

لا نعلم الحقيقة اين

وضع هذا الموضوع للسؤال عن اراءكم حول هذه المجزرة

تحدث بحرية كاملة

بدون قيود

اذا كنت تدين ...... او تدين .......

حوار مفتوح

نتقبل به اراءكم حول هذه القضية

تأكد ان رأيك مهم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رآقصّ على قبورّ النسآءّ
.•°ADMINISTRATOR°•.
.•°ADMINISTRATOR°•.
avatar

عدد الرسائل : 4557
العمر : 26
الموقع : •في قلب آنثـے•
العمل/الترفيه : `/.;.lkl
المزاج : رومنسي
مزاجي :
Mood :
هوايتي :
مهنتي :
دولتي :
my sms :

•رآقص على قبور النسآءـے•


دعاء :
مجموعة الاوسمة : &#9642;&#9679;&#4326;&#8747;رآقصّ على قبور النسآء&#8747;&#4326; &#9679;&#9642;
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مجزرة غزة... الرأي والرأي الاخر .. عبر عن رأيك ووجهة نظرك بدون حدود او قيود   السبت يناير 03, 2009 2:36 pm


جزاكم الله كل خير لفتح النقاش في هذه القضيه

اما عن رايي فانا اري ان المذنب الاول والاخير في هذه القضيه هي مصر وحكام العرب المتخاذلون

هذه نقطه النقطه الاخري ان الاعلام المصري يحاول تضليل الناس بما يفعله ويجعلهم يرون ان حركه حماس

هي المذنب في هذه القضيه فكيف بالله عليكم الا يكفيهم انهم متخاذلون كل ما يفعلونه هو الفرجه علي جثث

الضحايا والشهداء والمجازر التي يقوم بها اليهود فقاموا بالهجوم علي حركه المقاومه حتي يقدموا الولاء

والطاعه لاسرائيل كفاكم ايها المتخاذلون من حكامنا كفي شعب غزة ما هم فيه اظن ان حكامنا واعلامنا يصدق

فيهم قول المثل (لامنهم ولا كفايه شرهم) حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم كن لاخواننا في غزة العزة وانصر اخواننا المستضعفين فيها وكن مع حماس وايدهم بنصر منك علي اليهود

الملاعين عاجلا غير اجلا يارب العالمين

_________________


آبو ليـــث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dmo3-palestine.yoo7.com
Mr.JoRo7e
.•°ADMINISTRATOR°•.
.•°ADMINISTRATOR°•.
avatar

عدد الرسائل : 2734
العمر : 25
المزاج : مــ ك ــيـف
مزاجي :
Mood :
هوايتي :
مهنتي :
دولتي :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجزرة غزة... الرأي والرأي الاخر .. عبر عن رأيك ووجهة نظرك بدون حدود او قيود   الإثنين يناير 05, 2009 8:19 am


السلام عليكم ورحمة الله

ياغزة الاسر..ياغرة النصر..ياعزة تسري..الله يحميك

يا غزة القسام الله يحميك ..قلوبنا تحترق عليكم يا اهلنا واخواننا

اننا لا نملك الدعاء فقط فلدينا الكثير من الوسائل لنصرتكم نتمنى ان تفتح

الحدود ..ولكن الحكام المتخاذلين يرجفون خوفا من
امريكا..

_________________
..:: فلسطيني وأفتخر ::..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dmo3-palestine.yoo7.com
 
مجزرة غزة... الرأي والرأي الاخر .. عبر عن رأيك ووجهة نظرك بدون حدود او قيود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
][.][ مُنـ تَ ـدْيـ ـاتٌ دموع فلســـطين° ][.][ :: (¯`·._.·( القسم الـعـام )·._.·°¯)  :: ღ م ـرايا الفـكر ღ-
انتقل الى: