][.][ مُنـ تَ ـدْيـ ـاتٌ دموع فلســـطين° ][.][

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا
بالدخول الي المنتدي اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو
وترغب في الأنضمام الي أسرة المنتدي

التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة
وتذكر دائما أن باب الأشراف مفتوح لكل من يريد
ف
المنتدي بحاجة الى مشرفين

ادارة المنتدي

][.][ مُنـ تَ ـدْيـ ـاتٌ دموع فلســـطين° ][.][

مَـ ع ـنَـآ يَـ ح ــلُـو الَـلَِـقَـــآء ... وَ بِــكُــ ـم يَـزِيــدُ الـ عَ ــطــآء ..!!
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لعبة مافيا قوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amjad97
!!.•°:: عـضـو جـديد ::°•.!!
!!.•°:: عـضـو جـديد ::°•.!!


عدد الرسائل : 1
العمر : 28
دولتي :
my sms : <!--- NK.NEAM By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>NK.NEAM </b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- NK.NEAM By AlBa7ar Semauae.com -->
مجموعة الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 10/04/2012

مُساهمةموضوع: لعبة مافيا قوية    الثلاثاء أبريل 10, 2012 6:56 am

البقاء للاقوى
هي التحدي الرائع بينك وبين اصدقائك لمعرفة الاقوى و فيها يتم التسجيل في القائمة وسيتم عرض اسمك فيها والتاريخ الذي سجلت فيه وسيتم تحديد القوى بالترتيب الخاص بالعرض والقتال فيها مجرد الخروج من القائمة واعادة التسجيل مرة اخرى وليس موت حقيقي في اللعبة ومن يستطيع ان يقتل احد سيكون لة نقاط خبرة تساعدة على سرعة الترقية
سيتم عرض الاحصائيات يوميا لمعرفة الافضل و الاقوى ولن يستطيع احد استخدام هذه الميزة الا من رتبة موبستر واعلى

الخطاف
في هذا القسم ستتمكن من خطف احد اللاعبين والمطالبة بالفدية او تركة لمدة تتراوح مابين 3 الى 5 ساعات لايستطيع المخطوف اللعب فيها ويكون رهينه لك الا بدفع الفدية للخاطف او دفعها عنة احد الاعضاء المشتركين ويتم حجزة ببيت الحجز المتواجد بالاراضي العالمية
سيتم عرض الاحصائيات يوميا لمعرفة الافضل و الاشهر في الخطف ولن يستطيع احد استخدام هذه الميزة الا من رتبة فاملي بوس ولا يسمح لة بالخطف الا رتبة كنج بن او اعلى

-الأخبار:
آخر أخبار اللعبة و التحديثات يتم عرضها هنا. قم بزيارة الصفحة بانتظام للبقاء على علم بآخر المستجدات و التطورات و آخر الاضافات للعبة.

- المجلة الأسبوعية
مجلة اسبوعية يقوم بتحريرها اللاعبين و الإداريين و تناقش أمور اللعبة و مواضيع و قصص شيقة.

-الاعدادات:
هنا بامكانك تعديل عدة خيارات ستعرض في ملفك الشخصي, تتضمن تغيير صورة ملفك الشخصي , الأقتباس و الحالة. كما بامكانك تغيير كلمة السر الخاصة بك, اضافة/حذف اللاعبين , و مشاهدة ملفك و معلوماتك الخاصة اللتي قمت بادخالها .

-البحث عن لاعب:
استخدم هذه الصفحة للبحث عن لاعبين آخرين.

-مرجعية:
قم بدعوة اصدقائك للانضمام للعبة مستخدما وصلة المرجعية ,و احصل على نقاط مرجعية التي يمكنك استبدالها باغراض فورية في اللعبة. انشر الكلمة عن اللعبة وادعو اصدقائك للتمتع معك في عالم الجريمة الخاص بكم .

-التصويت:
التصويت كل 4 ساعة يكسبك الذخيرة و النقود.

-المدن:
هنا بامكانك مشاهدة المدن في اللعبة, كما تمكنك من مشاهدة مصانع الذخيرة في كل مدينة. لمعرفة اسعار الذخيرة و الحد الأقصى للرهان في كل مدينة.

-الاحصائيات العامة:
على الصفحة العامة للاحصائيات, امور عامة عن اللعبة تعرض هنا ,تتضمن آخر المشتركين و آخر المقتولين , كما تتضمن اسماء العصابات الموجودة حاليا.

-اللاعبين المتواجدون:
قائمة باسماء اللاعبين المتواجدين على الشبكة

-القتل:
هنا بامكانك قتل لاعب اخر .للوصول الى تلك النقطة لا بد من استخدام تحري للبحث عن الضحية, عند وجود الضحية في بلد معين لا بد ان تسافر الى تلك البلد و اطلاق العدد المناسب من الذخيرة الكافي لقتله . آخر محاولات قمت بها او قام بها احد ضدك تعرض هنا .

- عائلات المافيا:
هنا يمكنك انشاء عصابة المافيا الخاصة بك, يمكنك ادارة اعضاء عائلة المافيا الخاصة بك لحماية شخصيتك من القتل, كل تطوير لحماية و اسلحة الاعضاء يضمن لك الحصول على الحماية المطلقه و سوف تساعدك في مغامرتك في عالم مافيا عصابات المافيا
تعتمد اضافة الاعضاء على رتبتك و رتبة الاحترام , فكلما ارتفعوا كلما استطعت اضافة اعضاء اكثر , يمكنك اضافة ذخيرة احتياطية لاستخدامها تلقائيا عندما يحاول احد الاشخاص الهجوم على عائلتك , كلما كان اعضاء عائلتك محمين اكثر كلما زادت الذخيرة التي يحتاجها اعداءك للقضاء على عائلتك.
بامتلاكك عائلة مافيا سيضطر اعدائك الى ابادتها للتمكن من محاولة قتلك.

من هنا نعرف انه يتعين علينا انشاء العائله الخاصه بنا ولإنشائها عليك التوجه الضغط على ايقونه "عائلات المافيا" تجدها على يمين الشاشه لمن يستخدمون اللغه العربيه بعد فتح القائمه سوف تجد صفحه تم اعدادها لإنشاء العائله الخاصه بك تجد في الصفحه عدد الأشخاص الذين يمكنك تعيينهم وتكون تكلفه التعيين 10 ملايين لكل عضو في العائله ويجب عليك تخزين 5000 رصاصه على الاقل كذخيرة احتياطية واعطاء اسم لعائلتك مع ملاحظه إمكانيه تغيير الأسم لاحقاً ولكن بتكلفه 5 ملايين.

بعد انشاء العائله سوف تظهر لك ثلاث ايقونات لكل منها مهمه خاصه بها وهي كالتالي:

ادارة العائلة:
تستخدم في معرفه عدد افراد عائلتك و تعيين اعضاء جدد اذا كانت رتبتك ورتبه احترامك تسمح لك بذلك او في حاله قتل احد الأفراد و كذلك عدد الهجمات التي قمت بها او قام بها شخص اخر ضدك كما تبين لك قوتك الهجوميه وقوتك الدفاعيه وبعض المعلومات القيمه التي تمكنك من تقييم وضع عائلتك.

هنالك طريقتان لاضافة لاعب , الاضافة العادية و هي الاضافة التي تستطيع استخدامها في حالة وجود سماحية لاضافة عضو جديد
السماحية اما ان تكون الحد الاعلى للاعضاء التي تعتمد على رتبتك ورتبة احترامك او الوقت التي تقدر ان تضيف عضو جديد لعائلتك , الوقت اما ساعتان او 3 ساعات و تعتمد على اخر اضافة لك لعضو او قيام احد بالهجوم على عائلتك
بالنسبة للاضافة الفورية والاجبارية فهي القيام باضافة عضو اقصى من الحد المسموح لك و لحد 15 عضو كحد اقصى , وايضا اضافة عضو بنفس اللحظة دون الانتظار لانتهاء الوقت المتبقي في الحالة العادية

الاعضاء:
بعد انشاء عائلتك تضهر لك اسماء اعضائها وهي اسماء وهميه يمكنك الضغط على اي اسم منها والقيام بالتطويرات اللازمه من اعطاء حمايه ، اسلحه ، تدريب على السلاح ، العلاج كما يبين لك وضع كل عضو من اعضاء عائلتك.
كلما ازداد عدد اعضاء عائلتك و ازدادت حمايتهم كلما استطاعوا حمايتك اكثر

هجوم العائلات:
للتمكن من محاولة قتل لاعب يمتلك عائلة مافيا يجب عليك القضاء على عائلته اولا , لذلك يجب عليك ان تمتلك عائلة مافيا خاصة بك للتمكن من القيام بهجوم العائلات على عائلة الشخص المستهدف , لزيادة احتمال القضاء على عائلة المستهدف عليك باستخدام رصاص كافي للعملية, كلما كان اعضاء عائلتك يملكون اسلحة اقوى كلما استطعت اسخدام رصاص اقل للقضاء على عائلة المستهدف.
ستتمكن من القضاء على عائلة شخص ما باستخدام رصاص اقل من العادة في حال كانت القوة الهجومية لعائلتك اكثر من 75, في حال كانت القوة الهجومية 120 فسوف تتمكن من القضاء عليه بسهولة اعتمادا على قوته الدفاعية.
في حال كانت قوة عائلتك الدفاعية اكثر من 75 فسوف يحتاج اعدائك الى ذخيرة اكثر من العادة للتمكن من ابادة عائلنك, في حال كانت القوة الدفاعية لعائلتك 120 فسوف يكون من الصعب القضاء على عائلتك

حاسبة الذخيرة:
لاستخدام حاسبة الذخيرة يجب عليك اختيار رتبة اللاعب الذي تريد قتله و رتبة الاحترام و قوة العائلة, تجد قوة العائلة على الصفحة الشخصية للاعب و تظهر لك النتيجة دقيقة 100% و تكلفك كل عملية حسابية 25 نقطه
كلما زادت القوة الهجومية لعائلتك كلما احتجت ذخيرة اقل لابادة عائلة اللاعب المستهدف , تزيد القوة الهجومية عن طريق شراء الاسلحة لاعضاء عائلتك وتطويرها

الذخيرة الاحتياطية :
في حالة الهجوم على عائلة لاعب يملك ذخيرة احتياطية فسوف يقوم بهجوم تلقائي على اعضاء عائلتك, اذا كان يخزن كمية كافية من الذخيرة فسوف يتمكن من ابادة عائلتك بالكامل هنالك متغيرات تؤثر على معادلة الذخيرة الاحتياطية و اهمها نتيجة الهجوم على عائلة المستهدف حيث في حالة الفشل في القضاء على العائلة سوف تزداد الكمية المطلقة على عائلة المهاجم و في حالة اطلاق كمية كافية لابادة عائلة المستهدف فسوف تكون الذخيرة الاحتياطية المستخدمة اقل.

ملاحظات:
في حالة محاولة قتل لاعب يملك عائلة و حراس شخصيين فيجب عليك فقط ابادة عائلته هو و ليس عائلة الحراس الشخصيين , بعد ابادة عائلته يمكنك محاولة قتله من صفحة القتل.
حتى لو كان اللاعب بالبيت الامن فيمكنك من ابادة عائلته , لن يتمكن من الدخول الى صفحة عائلات المافيا وهو بالبيت الامن وهذا يعني عدم قدرته على اضافة اعضاء جدد او ادخال الاعضاء للمستشفى...
للهجوم على عائلة شخص اخر فقط ادخل اسم حسابة و الذخيرة اتي تريد استخدامها و تسحب من رصيد ذخيرتك وليس من الذخيرة الاحتياطية

- التدمير:
بعد التدرب في مدرسة المتفجرات سوف تتمكن من تجميع الطاقة اللازمة لتتمكن من تدمير أرض أو نطاق باستخدام المتفجرات. تعتمد كمية الطاقة اللازمة لتفجير مبنى , أرض أو نطاق الى عددة عوامل منها حماية النطاق ورتبة صاحبه.

- نقاط:
تستطيع شراء النقاط عبر الشبكة مباشرة الى حسابك باستخدام الطرق المتوفرة في منطقتك او من بيت المبيعات المزاد, النقاط تمكنك من شراء الاضافات الخصوصية مثل الحمايات الخاصة و الأسلحة المتطورة و الفتاكة و الذخيرة الأضافية السريعة دون الحاجة للأنتظار مدة دقيقة عند كل شراء. وذلك لمساعدتك في الرقي في حياتك الخاصة في عالم المافيا

- الحارس الشخصي:
بامكانك تعيين صديق لك في اللعبة ليكون حارسك الشخصي,لفعل ذلك يتوجب عليك اولا دعوة هذا اللاعب , وعند قبول اللاعب لهذه الدعوة يكون حارسك الشخصي!

كونك حارس شخصي لأحد اللاعبين سيكلفك حياتك أو صحتك اذا حاول أحد استهداف رئيسك! سيتم استهدافك كالتالي :

مثلاً اذا كان رئيسك يحتاج الى 50,000 رصاصة ليموت
انت حارسه الشخصي و تحتاج الى 40,000 رصاصة لتموت
اذا استخدم احد التحري للبحث عن رئيسك و وجده و أطلق عليه النار :

- 30,000 رصاصة , ستنزل صحتك 75% و رئيسك سيكون بخير , ستظهر المحاولة عند الرئيس في آخر 10 محاولات ضده , و ستصلك رسالة بان هناك شخص استهدف رئيسك و نجوت !
- 40,000 رصاصة , ستموت و سينجو رئيسك ,ستظهر المحاولة عند الرئيس في آخر 10 محاولات
- 90,000 رصاصة , ستموت انت و الرئيس.

حارس شخصي برتبة عالية مع حماية عالية سيكون هدفاً صعب المراس للقتل

بامكان الرئيس اقالة الحارس الشخصي في اي وقت يريد, كما بامكان الحارس الشخصي الاستقالة في اي وقت ولكن سيكلفه ذلك 150 نقطة.

كل حارس شخصي سيكلف الرئيس 250 نقطة لتعيينه , تدفع عند قبول الحارس الشخصي للدعوة

- قائمة الاستهداف:
بامكانك اضافة اي لاعب الى هذه القائمة. القاتل سيأخذ قيمة الجائزة الموضوعة تلقائياً عند قيامه بالقتل . كما بامكانك شراء الشخصية من قائمة الاستهداف لقاء المبلغ المعروض كجائزة .

- الجرائم:
تستطيع القيام بجريمة كل دقيقتين وذلك لزيادة و رفع رتبتك و الحصول على مبلغ من النقود.

- سرقة الدراجات النارية:
بامكانك سرقة دراجة نارية كل 4 دقائق , وذلك لزيادة و رفع رتبتك و الحصول على مبلغ من النقود بالاضافة للدراجة.

-سرقة سيارة:
سرقة سيارة تحتاج الى 6 دقائق , وذلك لزيادة و رفع رتبتك و الحصول على مبلغ من النقود بالاضاف للسيارات , قائمة بالسيارات الموجودة في اللعبة موجودة في دليل المستخدم.

- تعديل سيارة:
هنا تختار سيارة من الموجود في كراج سياراتك و تقوم بالتعديل عليها للسباق مع لاعبين آخرين و المراهنة على هذه السباقات. هناك عدة خيارات و تغييرات تستطيع القيام بها تتضمن زيادة الكفاءة المعتمدة على مستواك في القيادة.

- تجارة المخدرات:
هنا بامكانك شراء و بيع المخدرات في عدة مدن من اجل الربح المادي. كل مدينة لها اسعار خاصة بها. كلما كانت رتبتك اعلى ,كلما كان بامكانك حمل و شراء كمية اكبر.

-السوق المالي:
في سوق الأسهم المالي بامكانك التجارة و المضاربة بالأسهم من شراء و بيع بالأسعار المناسبة. كلما كانت رتبتك اعلى ,كلما كان بامكانك حمل و شراء كمية اكبر.

- الجريمة المنظمة (ج م):
هنا بامكانك ان تنشئ و تبدء التخطيط لجريمتك او ان تشترك مع لاعبين آخرين حيث تقوم انت و فريقك بسرقة بنك او القيام بعملية احتجاز رهائن. المبلغ المترتب على هذه العملية سيتم اقتسامه بين اعضاء الفريق بنسبة يحددها قائد العملية, تعتبر الجريمة المنظمة الجزء الحيوي في اللعبة لزيادة رتبتك بشكل كبير .

- لبدء جريمة منظمة لا بد من مشاركة اربع لاعبين او ثمانية حسب نوع الجريمة التي يقوم القائد بتحديدها, يمكنك مشاهدة نوع الجريمة قبل الانضمام اليها و باختيارك افضل و اغلى الادوات عادة تحصل على افضل و اعلى النسب المئوية من الجريمة المنظمة.

- الشرطة:
في صفحة الشرطة بامكانك التحرش باللاعبين الاخرين مقابل مبلغ من المال.

- المهمات الخاصة:
اعتمادا على نوع المهمة سوف تربح نقود , خبره و نقاط احترام.

-القرصنة:
استخدم النقود او النقاط لشراء ادوات القرصنة , تستطيع استخدام هذه الأدوات لقرصنة الحسابات البنكية للاعبين اخرين او حساب احد العصابات او عصابتك .

- المشفى:
اذا اطلق احدهم النار عليك و لم تمت , باستطاعتك قضاء بعض الوقت في المشفى لتعويض النسبة المئوية التي خسرتها , كل ساعة تقضيها في المشفى ستزيد مؤشر الصحة بنسبة 10%.

-ميدان الرماية:
هنا تستطيع التدرب على الرماية و زيادة مهاراتك , حتى تتمكن من شراء السلاح الأعلى .

- مدرسة القيادة:
في حال وصل مستوى قيادتك الى المستوى ال 4 , ستتمكن من شراء و تتطوير خيارات اكثر لسيارتك من مركز تعديل السيارات, كما بامكانك اخذ دروس و دورات لزيادة قدرتك على القيادة لرفع مستوى قيادتك عن المستوى الرابع مما سيؤثر ايجاباً على نتائج سباقاتك التي ستكسبك مبالغ مالية و تعمل على رفع رتبتك.

- السجن:
قيامك باحد الأمور الممنوعة في اللعبة قد تؤدي الى دخولك السجن. كما بامكانك محاولة اخراج لاعبين اخرين من السجن متيحة لك كسب وزيادة خبراتك و رفع رتبتك .

- البنك المحلي:
من هنا تستطيع القيام بامورك البنكية مثل تحويل مبالغ من المال لأصدقائك و مشاهدة اخر عمليات بنكية صادرة او واردة لحسابك .

- السوق السوداء:
السوق السوداء هو المكان الذي تقصده لشراء الأسلحة او الحماية اذا لم تجد ما تبحث عنه في مصانع الاسلحة او مصانع الحماية في النطاقات مع مراعاة فروقات الاسعار بين المصنع و السوق السوداء.

- المزاد/المعرض:
باستطاعة اللاعبين هنا بيع النقاط , الأراضي , السيارات , و شهادات العيان التي يملكوها .

- الأراضي:
بامكانك شراء ارض و البناء عليها من الخيارات المتاحة من قائمة المنشئات الممكن بنائها على الاراضي.

الاراضي العالمية وفوائدها
هنالك ميزات عده لامتلاك ارض في الاراضي العالمية ولكل مبنى ميزه خاصة
بيت الحجز:سيظهر في هذا البيت اسماء الاشخاص الذين تم خطفه و يمكنك دفع الفدية عن احد افراد عصابتك و صاحب هذا البيت له نسبة 25% من الفدية

البيت الامن: صاحب البيت الامن يستطيع ارسال دعوة لأي شخص ليدخل للبيت الامن ويختبئ من التحريين كي لا يجده احد عند البحث عنه, عند ارسال الدعوة يجب على المدعو الذهاب الى صفحة الاراضي العالمية واختيار الفراغ الابيض الذي يشير الى رقم البيت الامن من المربع الموجود في اسفل الصفحة وثم الضغط على اقبل, يتم خصم المال من المدعو وصاحب البيت الامن يحصل على 10% من اجمالي المبلغ

مصنع الذخيرة الصغير: صاحب المصنع يحصل على كمية معينة من الذخائر كل 24 ساعة تلقائيا تعتمد على رتبته. يمكن لصاحب المصنع ان يضع شريك له وذلك بكتابة اسمه وتحديد النسبة التي قد تصل الى 50% كحد اقصى ثم الضغط على تنفيذ

تاجر السيارات: صاحب المعرض سوف يحصل على 5 سيارات من 3 اغلى انواع موجوده باللعبة, يجد التاجر السيارات في صفحة سرقة السيارات موزعين في مدن مختلفة

المطار: صاحب المطار يتمكن من السفر كل 10 دقائق بدلا من ساعة واحدة وايضا يمكن ان يقوم بارسال دعوات لاستئجار الطائرات حيث يتمكن المستأجر من السفر ايضا كل 10 دقائق مقابل مبلغ محدد من المال يذهب الى صاحب المطار, يقوم المدعو بالاستئجار عن طريق المربع الموجود في اسفل صفحة الاراضي العالمية وذلك باختيار الفراغ الابيض الذي يشير الى الطائرة ثم الضغط على اقبل.

الرادار: منشأة خاصة بمن رتبته وورلورد Warlord او اعلى, عند قيام احد الاشخاص بالبحث عنك سوف تصلك رسالة تشير الى اسم الشخص الذي يقوم بالبحث في حالة عدم استخدامه المهمات السرية. و تصلك رسالة ولكن لا تشير الى هوية من يبحث عنك اذا قام باستخدام المهمات السرية

- النطاقات:
النطاقات هي اراضي تمد العصابة و افراد عصابة ما برتبة Mobster او اعلى بقوة كبيرة, انها ميزة حصرية على لعبة عصابات المافيا و لا يوجد لها شبيه على الألعاب الاخرى. انها الجزء المفقود و الحلقة الاقوى التي تمكن لاعبو عصابات المافيا بالاستمتاع و الشعور الحقيقي بعالم المافيا و السيطرة و النفوذ.

حتى تتمكن العصابة من السيطرة على مدينة ما , لا بد لتلك العصابة من امتلاك 25 نطاق من اصل 35 نطاق في مدينة واحدة في نفس الوقت. متى استطاعت العصابة من شراء 25 نطاق او اكثر سيصبح الباشا (Basha) صاحب مؤشر الرتبة 100% (City Basha) على هذه المدينة و الاستفادة من المباني و المنشئات الخاصة التي منحته اياها رتبته الجديدة .

اللاعب برتبة National Basha هو اول لاعب برتبة City Basha يصل مؤشر رتبته الى 100%.

كن طرفاً في المعادلة, كن القوة لعصابتك ,اشترك بالسيطرة العظمى , هل ستساعد اصدقائك و افراد عصابتك لتصل او تصلوا الى اول National Basha !


- معلومات عن مباني النطاقات :

مصنع للاسلحة : منشأة عسكرية تقوم بانتاج 6 انواع من الاسلحة للعبة بشكل يومي.

مصنع ادوات الحماية : بدئك لمشروع تزويد اللاعبين بادوات حماية سيدر عليك مبالغ وفيرة من المال اذ بامكان المصنع انتاج 6 قطع يومياً.

مصنع السيارات : الذي يقوم بانتاج 30 سيارة يوميا تستطيع بيعها للاعبين لاستخدامها في اللعبة.

مكتب التحريين الخاص : يمكنَك من اجراء عمليات بحث عن اللاعبين بسرعة, تضمن لك الحصول على نتيجة البحث في فترة اقصاها ساعة.

البنك المحلي : هنا بامكانك ايداع مبلغ من المال لفترة من الزمن لقاء مبلغ فائدة يتم احتسابه حسب مدة الايداع, كما يمكن صاحب البنك من الحصول على فائدة لقاء تشغيل نقودك.

قاعة المنازلة : هنا بامكانك ان تبدء سباق سيارات او منازلة في الملاكمة لقاء مبلغ من المال.

بنك العصابة السويسري : يولَد ربح للعصابة , لا تحتاج العصابة الى توزيع النقود بين اللاعبين لايداعها بالبنك لانه لا خوف من خسارتها عند ايداعها في حساب العصابة في البنك السويسري الخاص بهم.

المفاعل النووي : يقوم بانتاج صواريخ نووية , يمكن توجيهها على المدن المختلفة و عند اطلاقها تصيب اصحاب النطاقات في المدينة المستهدفة مما يؤثر على صحتهم و اعمالهم تتوقف لفترة من الزمن.

المصنع الخاص: في هذا المصنع يوجد 3 مصانع تقوم بتزويد العصابه ب::
- مصنع الذخيرة الخاص بالعصابة و الذي يقوم بانتاج ذخيرة اضافية للعصابة
- مصنع الاسلحة الخاص بانتاج اسلحة يمكن توزيعها على افراد العصابةّ
- مصنع ادوات الحماية الخاص بانتاج ادوات حماية يمكن توزيعها على افراد العصابة

رادار العصابة : الذي يحذر السيتي باشا ( City Basha) اذا هناك عملية بحث على احد افراد العصابة لقتله.

النادي الصحي/ كمال الاجسام : النادي الصحي هو المكان الذي تقصده لزيادة قوتك العضلية و لياقتك البدنية من اجل رفع خبرتك القتالية و المشاركة في نزالات الملاكمة.

مدرسة القيادة : في حال وصل مستوى قيادتك الى المستوى ال 4 , ستتمكن من شراء و تتطوير خيارات اكثر لسيارتك من مركز تعديل السيارات, كما بامكانك اخذ دروس و دورات لزيادة قدرتك على القيادة لرفع مستوى قيادتك عن المستوى الرابع مما سيؤثر ايجاباً على نتائج سباقاتك التي ستكسبك مبالغ مالية و تعمل على رفع رتبتك.

مركز تعديل السيارات : بامكانك التعديل على سيارتك, و لكن ستعتمد على قدرتك و مهاراتك في القيادة.

المركز الرئيسي: هو المكان الذي يستطيع اللاعبون وضع نقودهم فيه و استرجاعها بعد موتهم.

مدفع متنقل: مدفع رشاش عيار 25 مم باستطاعة الناشونال باشا بنائه لانتاج ذخيرة من نوع خاص يومياً.

البنك الفدرالي السويسري :يمكنك وضع مالك و استرجاعه في اي وقت حتى بعد الوفاة.

مدرسة التدريب على المتفجرات: يمكنك تطوير مهاراتك التفجيرية هنا.

مصنع الحمايات المتطورة : يمكنك شراء حماية لنطاقك أو لأرضك من هنا.

مصنع الصهر : يمكنك صهر بعض السيارات و كافة انواع الدراجات للحصول على ذخيرة, كلما زادت درجة الاحترام كلما زاد الحد الاقصى للصهر.




-الشروط و قوانين النطاقات

كل مدينة يمكن ان تحتوي على حد اقصى من :

* عدد 2 التداول
* عدد 2 قاعة منازلة
* عدد 2 مصنع ذخيرة
* عدد 2 مصانع سيارات
* عدد 2 مكتب التحريين الخاص
* عدد 1 باقي المصانع
* نطاق واحد لاي لاعب رتبته اقل من باشا (Basha).
* عدد 2 نطاقات خاصة للباشا (Basha).
* عدد 4 نطاقات خاصة للسيتي باشا (City Basha).
* عدد 5 نطاقات خاصة للناشونال باشا ( National Basha).
* عدد 35 نطاقات خاصة للقاتل المافيا اي انه يستطيع امتلاك مدينة بالكامل او اكثر ( Killer Mafia).
* عدد 4 نطاقات خاصة للسيتي باشا (City Basha) و الناشونال باشا (National Basha) بحيث اذا كان الناشونال باشا يملك 3 نطاقات , فلا يمكن للسيتي باشا من امتلاك اكثر من المتبقي اي نطاق 1.


الرتب (للأعلى)



قائمة بمجموعة الرتب في اللعبة. مع امكانية اضافة رتب اخرى!

- Lowlife .............................. لولايف
- Shoplifter........................... شوبليفتر
- Thug...................................... ثغ
- Enforcer.................................. انفورسر
- Mobster................................... موبستر
- Kingpin................................... كنغبن
- Warlord................................... وارلورد
- Consigliere ّ.............................. كونسيليري
- Family Boss .............................. فاميليبوس
- Godfather................................. غودفاذر
- Basha..................................... باشا
- City Basha ............................... سيتيباشا
كحد اقصى 1 لكل مدينة
- National Basha ........................... ناشونالباشا
كحد اقصى 4 في اللعبة
- killer mafia ........................... قاتل المافيا
كحد اقصى 1 في اللعبة


-كيف اصل الى رتبة السيتي باشا ؟
للوصول الى رتبة السيتي باشا يتوجب عليك ان تكون مشترك بعصابة تملك 25 نطاق من اصل 30 في مدينة معينة, عندما تكون رتبتك باشا و لديك نقاط خبرة تؤهلك لأن تزيد رتبتك فسوف تصبح سيتي باشا لتلك المدينة المسيطر عليها من قبل عصابتك.

كيف اصل الى رتبة ناشيونال باشا : يجب عليك ان تمتلك مدينة كاملة اي 35 نطاق وان تكون حققت تجاوز العداد سوف ترتقي لناشيونال باشا

-ما ميزات الوصول الى هذه الرتب العالية؟
ميزة الناشونال باشا انه يستطيع شراء 4 نطاقات في ان واحد والقيام ببناء منشأت مميزه وخاصة كرادار العصابة..
كيف اصل لرتبة قاتل المافيا : يجب عليك ان تحقق من احتلال مدينتين على الاقل لكي ترقتي لاعلى رتبة باللعبة التي تخولك ان تكون ملك من ملوك اللعبة
ما ميزات الوصول الى هذه الرتب العالية: ميزة اعلى رتبة انة يستطيع بناء او امتلاك مدينة كاملة بعدد نطاقاتها 35 نطاق بكل مبانيها كما يتم منحة نقاط مجانية 70 نقطة يوميا
بالنسبة للناشونال باشا فيتمكن من شراء 5 نطاقات و يمكنه من بتاء المبنى الخاص به لوحده وهو المدفع المتنقل الذي ينتج كمية وفيره من الرصاص يوميا, يمكن له ان يقوم بارسالها لمن يريد باللعبة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبة مافيا قوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
][.][ مُنـ تَ ـدْيـ ـاتٌ دموع فلســـطين° ][.][ ::  .. •° هــذيان صـم ــت °• ..  :: ღ نبض الإبـدآع ღ-
انتقل الى: